الثلاثاء، 20 يناير 2015

معادلة كلية الهندسة

معادلة كلية الهندسة هي الطريقة التي يستطيع بها من لديه دبلوم صناعي او معهد فني صناعي ان يدخل كلية الهندسة عن طريق معادلة كلية الهندسة وفى هذه المعادلة يتم اختبارك في مواد من مواد الثانوية العامة وشروط معادلة كلية الهندسة ان تكون حاصل على احد المؤهلات التالية، ان تكون متخرج من معهد فنى صناعي او دبلوم 5 سنوات او 3 سنوات او متخرج من مدرسة مبارك كول ولكن يجب ان يكون مجموعك 70 % وما فوق وليس اقل، ان تكون من خريجي الجماعة العالمية من شعبة تكنولوجيا بمجموع50% فما فوق وليس اقل، او متخرج من تلمذة صناعية بمجموع 70 % فما فوق.

والأوراق المطلوبة لهذه المعادلة هي كتالي: تكون الأوراق المطلوبة هي رسوم دخول الامتحانات، والبطاقة الشخصية وشهادة الميلاد، و2 صوره شخصية حديثة والمؤهل الدراسي.

ويقوم مركز النور بتقديم وتدريس مواد المعادلة لتكون جاهز للامتحانات لكي تتفوق في المعادلة وتتخطي وتحقق اهدافك في الوصول الى كلية الهندسة.

هناك تعليق واحد:


  1. اذا كنت تريد عمل معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة عليك التوجه الي مركز النور فهو مركز متخصص في عمل معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة و به نخبه من افضل المدرسين و الاساتذة اللي هتساعدك في اجتياز امتحانات معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
    اتصل بنا علي الرقم 01093189974 – 0111612616161
    معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
    http://www.engelnour.com

    ردحذف